صور بنتلي بنتايجا بتعديلات ليست لضعاف القلوب من ستارتيك

« 2017-10-08 »


بدأت شركة ستارتيك وهي إحدى الشركات التابعة لشركة التعديل الشهيرة برابوس ببرامجها التعديلية على سيارة بنتلي بنتايجا منذ منتصف عام 2016، ومنذ ذلك الحين شاهدنا العديد من نسخ السيارة التي ترتدي طقم هيكل هذه الشركة.
والآن ها هي تكشف عن أحدث برامجها لهذه السيارة الرائعة والذي يشتمل صادم أمامي وخلفي جديدين وطقم هيكل عريض وطقم تخفيض ارتفاع السيارة ونظام عادم مخصوص وجنوط مونوستار إس ضخمة قياس 23 إنش.
إلا أن ما يجعلها تتميز عن غيرها من نسخ بنتلي بنتايجا الأخريات هو طلاؤها الحصري باللون الذهبي حول الشبك الأمامي وعلى غطاء المحرك والسقف والدعامات الخلفية، وهو نفس اللون الذي يزين الجنوط وفتحات التهوية المحيطة بالشعار على الصندوق الخلفي.

كما يشتمل البرنامج التعديلي الجديد على لمسات وحواف على الشبك الأمامي الشبيه بخلايا النحل، بالإضافة إلى مشتت هواء خلفي من ألياف الكربون، أما الباحثين عن التميز بشكل أكبر من ذلك فيمكنهم شراء حزمة الإضافات الكاملة مقابل 51,110 يورو والتي تشتمل على طقم الهيكل العريض وقطع وأجزاء من ألياف الكربون وجنوط مخصوصة.

أما فيما يتعلق بقوة السيارة، ففي حين أنه باستطاعة شركة التعديل زيادة قوة محركها W12 مزدوج التيربو سعة 6,0 لتر إلا أن بنتايجا تتمتع أصلاً بقوة 600 حصان وعزم دوران 900 نيوتن / متر (663 باوند / قدم) دون أي تعديلات.