مازدا تنشر صور تشويقية لسيارتين اختباريتين استعداداً لمعرض طوكيو

« 2017-10-12 »


نشرت شركة مازدا صور تشويقية لسيارتين اختباريتين غامضتين تمهيداً لإطلاقهما العالمي في معرض طوكيو الدولي للسيارات في اليابان خلال الأسابيع القادمة.

ومع أن هذه الصور التشويقية غير واضحة الملامح إلا أنها تبين لنا أن واحدة من هذه السيارات تنتمي لفئة سيارات السيدان الفارهة رباعية الأبواب أما السيارة الأخرى فيبدو أنها من فئة الهاتشباك الصغيرة.

واعتمدت مازدا بتصميم هاتين السيارتين على لغة تصميم KODO التي اشتهرت بها والتي شاهدناها على سياراتها الجديدة التي تمتعت بتصميم عصري وشبابي، والتي عملت على نقل هذه الشركة اليابانية إلى صفوف المنافسة الأمامية في مبيعات السيارات عالمياً.

بالنسبة إلى سيارة الكروس أوفر فيتوقع أن تكون نسخة الهاتشباك من سيارة 3 الناجحة، حيث تم وصفها بأنها "هاتشباك مدمجة تجمع بين جيل جديد من التكنولوجيا والتصميم" لكن هذه المعلومات غير مؤكدة حتى الآن، أما بالنسبة إلى سيارة السيدان فيبدو من تصميمها أنها سيارة فارهة وربما ستكون أفخم سيارة تقدمها الشركة اليابانية على الإطلاق، والمعلومات المؤكدة ستكون قادمة من طوكيو قبل أو أثناء فعاليات المعرض.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة ماساميشي كوجاي: "منصتنا في معرض طوكيو لهذا العام ستكون البداية لحقبة جديدة لشركة مازدا. سوف نعرض سيارات اختبارية بتكنولوجيا وتصميم ستقوم بتحديد مستقبل الأجيال الجديدة من سيارات مازدا".