فيراري 488 تتحول إلى صاروخ موجه بقوة 660 حصاناً من ميشا ديزاين

« 2017-12-03 »


فيراري 488 السوبر رياضية تتحول إلى صاروخاً موجهاً بقوة 660 حصاناً بعد هذه التعديلات المخيفة التي حصلت عليها من قبل شركة ميشا ديزاين Misha Designs الأمريكية.

زودت ميشا ديزاين هذه السيارة الإيطالية السوبر رياضية بهيكل خارجي خيالي جعلها تبدو كالطائرات المقاتلة تضمن صادم أمامي مجنح وأقواس عجلات عريضة وصادم خلفي مذهل بلون السيارة وجناح خلفي سفلي متصل مع الدعامات التي تثبت الجناح العلوي الخارق.

وحظيت هذه الفيراري 488 بالعديد من الأجزاء المصنوعة من الكاربون فايبر كموزع الهواء الأمامي وفتحة الهواء على الغطاء الأمامي والحواف الأيروديناميكية الجانبية والحواف الجانبية السفلية البارزة وإطار فتحات تهوية المحرك العلوية على أقواس العجلات، بالإضافة إلى الجناح الخلفي موزع الهواء الكبير.

لمزيد من الروعة زودت ميشا ديزاين هذه السيارة بجنوط مميزة كبيرة الحجم بقياس 21 إنش مكونة من 10 أضلع مطلية باللون الرمادي الغامق من تصنيع شركة سافيني.

أما بالنسبة إلى أداء محرك هذا الصاروخ الموجه فلم يتم الإعلان عن إذا ما تم تعديله أم لا، وهذا يعني أن هذه الفيراري لا تزال تستمد قوتها من محركها الأساسي المكون من 8 اسطوانات مزدوج التيربو بسعة 3.9 لتر يولد قوة 660 حصاناً عند 8,000 دورة بالدقيقة و760 نيوتن متر من عزم الدوران موصول بصندوق سرعات مزدوج التعشيق من 7 نسب يمكنها أن تنطلق بأحصنتها من 0 إلى 100 كلم/س بـ3 ثواني والوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 330 كلم/س.