بورش 911 GT3 تحصل على لمسات خاصة من TechArt

« 2017-12-05 »


حصلت هذه النسخة من سيارة بورش 911 جي تي3 الجديدة Porsche 911 GT3 على لمسات تعديلة خاصة من قبل شركة تيك آرت TechArt الألمانية الشهيرة زادت من جمالها.

زودت TechArt مواطنتها بحزمة تعديلية من الكاربون فايبر زينت أغلب أجزاء هيكلها الخارجي من الأمام والخلف بالإضافة إلى الجوانب.

حظيت هذه السيارة الألمانية السوبر رياضية بحواف فتحات جانبية من الكاربون فايبر وموزع الهواء الخلفي وبحواف جانبية سفلية رائعة بالإضافة إلى الجناح الخلفي الصغير بين السقف والزجاج الخلفي وفتحات التهوية للمحرك والجناح الخلفي ذو التصميم الأكثر من رائع المزين باللون الأحمر وموزع الهواء الخلفي.

وزودت تيك آرت هذه البورش 911 جي تي3 بجنوط سوداء مكونة من 10 أضلع بقياس 20 إنش مزينة بالجنوط الحمراء التي تتناسق مع لون السيارة المذهل.

أما من الداخل فالروعة لا تنتهي فقد تزينت هذه البورشه بالحياكة الحمراء على أغلب أجزاء المقصورة كعجلة القيادة الجديدة والمقاعد والكونسول الوسطي وعلى بطانات الأبواب، وبما أن لونها الخارجي هو الأحمر فقد انعكس بشكل كبير على مقصورتها ونلاحظ على إطارات فتحات التهوية ومقابض الأبواب والمقاعد وبدالات تغيير السرعة ولن ننسى جلد الكانتارا الرائع.

ولمن لا يعرف قوة هذه السيارة فهي مزودة بمحرك من 6 اسطوانات بسعة 4 لترات يولد قوة 500 حصان و460 نيوتن متر من عزم الدوران، يعمل بالتناغم مع صندوق سرعات مزدوج التعشيق من 7 سرعات يمكنها التسارع من 0 إلى 100 كلم/س بـ3.4 ثانية وبلوغ سرعة قصوى تصل إلى 318 كلم/س، أو صندوق سرعات يدوي سداسي السرعات يمكنها التسارع من 0 إلى 100 كلم/س بـ3.9 ثانية وبلوغ سرعة قصوى تصل إلى 320 كلم/س.